إدارة المواقع الإلكترونية

تتمنى أن يكون لديك "محترف مواقع إلكترونية" بين موظفيك ولكن لا يمكنك تعين أحدهم بدوام كامل أو جزئي .. لاتتردد وتواصل معنا فقد قابلنا العديد من رواد الأعمال. الذين يمتلكون مواقعهم الإلكترونية، ولكن شكواهم الدائمة كانت عدم وجود الوقت لتعلم إدارتها بشكل صحيح. ونتيجة لذلك، يتم إهماله وعدم تحديث محتواه، وبالتالي يخسر جزء كبير من عملائه. ولتفادى مثل هذه النهاية المؤلمة فنحن دائماً هنا لمساعدتك حيث تدير تي سوليوشنز افضل شركة لإدارة المواقع الالكترونية في مصرعدة مواقع لمجموعة متنوعة من كبار العملاء بصرف النظر عمن قام ببنائها في الأصل.

ونعتمد في ادارتها على الآتي:

1-التحقق من أن الموقع يعمل بشكل سليم مثل التحقق من سرعة الموقع، والصور ومحتوى الموقع

2. إنشاء وتنفيذ إستراتيجيات التسويق مثل:
- وسائل التواصل الاجتماعي
- تسويق المحتوى
- التسويق عبر البريد الإلكتروني
- محرك البحث الأمثل

3. التحسين المستمر والاختبار من الناحية المثالية ، سنختبر كل عنصر من عناصر موقعك الالكتروني بدءًا من لون الرابط وحتى حجم الخط. وكافة العناصر الأخرى

4. صيانة وحماية الموقع بدون خطة صيانة وجدول زمني مناسبين ، هناك خطر متزايد من أن موقعك الالكتروني سيصبح عرضة للاختراق.
- لتجنب أي مشاكل غير ضرورية قد تحدث للموقع ، نبقى على اطلاع بإجراءات الصيانة الخاصة بك والالتزام ببرنامج صيانة منتظم للموقع.
- نسخ احتياطي منتظم للموقع يعتمد عدد مرات النسخ الاحتياطي على عدد مرات تحديث موقعك. فعند تشغيل نسخة احتياطية لموقعك ، نتأكد من تخزين النسخة الاحتياطية في مكان آمن لعدم الإختراق.
- تشغيل عملية مسح لقاعدة البيانات قاعدة البيانات الخاصة بك تشبه مكتبتك. بمرور الوقت تصبح مزدحمة وغير منظمة. ولذلك نعمل على تنظيمها وإزالة كل ما هو غير ضروري
- إجراء اختبارات روتينية على الموقع من المهم مراقبة بيانات موقعك باستمرار عن طريق التحقق من أداء موقعك وسرعة التحميل.