تصميم و تطوير المواقع الإلكترونية

لتصميم موقع اقرب للمثالية، يتطلب الأمر خطة متوازنة الأطراف لتطبيق استراتيجية التسويق السليمة وتصميمات تتماشي مع فكرة الخدمة او المنتج المقدمة، وأدوات إدارة المحتوى سهلة الاستخدام، تقوم بها شركة رائدة في مجال تصميم وتطوير المواقع الالكترونية في مصر مثل تي سيليوشنز.

نقوم بتطوير وإنشاء كل موقع على أساس من الفهم الصحيح لعوامل تحفيز زوار الموقع على اتخاذ القرار السليم وذلك بمعرفة أهداف التسويق الخاصة بمؤسستك، ولهذا السبب نصمم كل عنصر في موقعك ليأتي بأفضل نتائجه لاحقاً، ولا نغفل أن يكون موقعك جذاباً لعين عملائك .

ومن الأسس الصحيحة التي نعتمد عليها في عملنا ان التصميم الجيد ليس مجرد شكل جميل فقط، حيث لابد أن يتوافر مجموعة من المعايير في كل موقع الكتروني ناجح وبصفتنا من أهم شركات تصميم وتطوير المواقع الالكترونية في مصر، فعندما نقوم بتصميم موقع إلكتروني جديد او حتى اعادة تصميمه نقوم بإننشاء خطة متكاملة تشمل كافة معايير التصميم الناجح وهي:

الصور: دائما ما نتذكر عند تصميم أي موقع إلكتروني أن الصورة بألف كلمة، ولذلك نضع في اعتبارنا اختيار الصور المناسبة ذات التحميل عالي السرعة.

خطوط كتابة الموقع: نحرص دائما على الإعتماد على الخطوط الآمنة الخاصة بالتصميم على شبكة الإنترنت Web Safe Fonts والتي تصلح للعرض على جميع أجهزة الكمبيوتر مثل خطوط جوجل Google Fonts.

التنقل السهل بين صفحات الموقع "Navigation": يجب ألا يكون من الصعب على زائر موقعك العثور على ما يبحث عنه، خذ لحظة لتضع نفسك مكانه. إنه يتصفح موقعك لغرض ما. ربما شراء منتج أو خدمة أو الحصول على مزيد من المعلومات أو معرفة ما لديك لتقدمه. مهما كان هذا السبب ، إذا لم يتمكن من اكتشافه بسرعة ، فسيغادر.

سرعة تحميل الموقع: تعتبر سرعة الموقع من اهم العناصر التي يتم الإعتماد عليها عند تصميم الموقع والتي تعتبر هامة جدا ليس فقط بالنسبة للمستخدم ولكن لمحركات البحث أيضا عند تقييم الموقع.

تهيئة الموقع لمحركات البحث: نقوم بعمل خريطة XML للموقع. مما يسهل على برامج زحف محركات البحث تحليل المحتوى على موقعك الألكتروني. كما نهتم بكافة العناصر الخاصة بتجربة المستخدم على الموقع والتي تزيد .من نتائج ظهورك على أكبر محركات البحث مثل جوجل

التجاوب مع أجهزة المحمول المختلفة Mobile friendly: بعد أن أصبح البحث من خلال أجهزة المحمول يمثل النسبة الأكبر بين متصفحي شبكات الإنترنت أصبح من الأهمية تصميم المواقع التي تستجيب للإستخدام على أجهزة المحمول المختلفة .حتى لا تفقد النسبة الأكبر من مستخدمي الشبكة

إجراء اختبارات A / B: وعن طريق هذه الإختبارات نقيس مدى تطابق الموقع للهدف الذي أنشىء من أجله، والتأكد من أن كافة العناصر وصفحات موقعك الإلكتروني تعمل بشكل سليم.