تطبيقات الهواتف الذكية

أصبحت الهواتف الذكية هي الصديق الأقرب والدائم لعملائك، حيث يمكنهم من خلالها تصفح الإنترنت والتواصل مع أصدقائهم والوصول لأي معلومة يبحثون عنها وحتى شراء ما يرغبون به في أي وقت وبأي مكان. وعليه فإنها تعتبر الآن أساس التسويق الإلكتروني، حيث تذهب بخدماتك أينما يتواجد عملاؤك.

فلا تضيع فرصة انتشار كهذه وكن الأقرب لعملائك. وافهم بكل جديد من الخدمات والمنتجات وزد من أرباحك الآن عن طريق تصميم وبرمجة تطبيق الجوال الجديد الخاص بشركتك مع تي سوليوشنز، أفضل شركة تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية في مصر.

حيث نقوم بتصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية باحترافية وفقاً لأهداف عملاءنا وبأحدث لغات البرمجة بدايةً من الفكرة وحتى إطلاق التطبيق للمستخدمين عبر متجر Google Play أو App Store.

ويتم ذلك وفقاً لاستراتيجية مدروسة وبأحدث التقنيات المستخدمة والتي نتبعها في المراحل الآتية:

-التحليل وبناء الاستراتيجية المتكاملة:

حيث يعمل فريق تي سوليوشنز على التحليل والدراسة الكاملة لفكرة التطبيق باعتبار متطلبات وموارد وأهداف الشركة كما يتم عمل تحليل تفصيلي للمنافسين. وتقديم أفضل النصائح والمقترحات لتطبيقك الجديد وعليه يتم بناء استراتيجية العمل.

- تصميم تطبيق الجوال الخاص بك:

وهنا تتحول الأفكار لتصميمات إبداعية حيث يحظى عملاؤك بأفضل تجربة مستخدم تفوق توقعاتهم. بالإضافة للتصفح والتنقل السلس عبر تطبيقك الجديد وبناء أفضل واجهة مرئية بتصميمات مبتكرة وأنماط وخطوط محددة كما يتم اختيار الألوان المناسبة للفكرة وطبيعتها. مما يحفز المستخدمين على قضاء وقت أكبر على تطبيقك ويزيد من حبهم لعلامتك التجارية وترشيحه لأصدقائهم وبالتالي زيادة أرباحك وتحقيق انتشار أكبر في وقت أقل.

-برمجة تطبيق الجوال الخاص بك:

يتم تحديد لغة البرمجة المستخدمة وتقنية برمجته وفقاً للجمهور المستهدف وأنظمة تشغيل هواتفهم الذكية. حيث أن نظام تشغيل الأندرويد هو الأكثر شيوعاً في مصر وعليه يتم برمجة تطبيقك الجديد بما يوافق ذلك النظام. وإذا كنت ترغب باستهداف فئات معينة تحمل هواتف آيفون بنظام تشغيل iOS فيمكننا برمجة وتطوير تطبيقك بما يتوافق معه أيضاً.

وتوفيراً لنفقاتك واستثماراً لوقتك للوصول لأكبر قاعدة من عملائك. يمكننا برمجة تطبيقك بما يتوافق مع جميع أنواع الهواتف المحمولة ويدعم كافة أنظمة التشغيل.

-مرحلة الاختبار والتسليم:

كوننا الأفضل بمجال تصميم وبرمجة تطبيقات المحمول والهواتف الذكية في مصر مهمتنا لا تنتهي هنا. حيث يقوم فريق الجودة لدينا باختبار التطبيق والتأكد من كفاءة أداء خصائصه بشكل سليم وسريع واحترافي وفحص كافة التفاصيل اللازمة وتجربته فعلياً قبل رفعه وإدخال محتواه النهائي وإطلاقه للمستخدمين.

-مرحلة التحديث والدعم الفني:

نحن هنا دائماً للقيام بالمزيد من التحديثات وفقاً لخطة عملك الديناميكية والتطوير المستمر بما يوافق حاجة عملائك المتجددة دائماً. كما يقوم فريق كامل بالدعم الفني والتأكد من عدم وجود أي خلل بالتطبيق وحماية بياناته.

مهما كان مجال عملك أنت بحاجة تسويقية ملحة لإنشاء تطبيق الجوال الخاص بك الآن. لا تتردد وقم بالتواصل فوراً مع أفضل مقدمي خدمات تصميم وبرمجة تطبيقات الهواتف الذكية في مصر، شركة تي سوليوشنز.